ادخل الى عالم الربح من البتكوين وانشاء ارباح حقيقيه

إعلان الرئيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الربح من الإنترنت سنتطرق اليوم إلى شرح موضوع مهم جداً ويحتاجه الجميع وهو بنك الـ PayPal حيث سأحاول جاهداً إن شاء الله أن أتناول شرح تفصيلى لموقع الـ PayPal وأن أضعك فى البدايه الصحيحه التى منها تستطيع التعامل مع الباى بال بكل ما فيه من مميزات.
شرح تفصيلى عن موقع باى بال PayPal والتسجيل فيه.
هُل تعلم أن هناك أكثر من 150 مليون شخص يستخدمون موقع باي بال PayPal في تعاملاتهم المالية على شبكة الإنترنت ، ويرجع ذلك السبب إلى ما يُوفره بنك الباي بال من أمان وسهولة التعامل ، وكذلك شهرة وإنتشار الموقع فى العالم كله حيث بلغ إنتشاره في أكثر من 203 دولة مُختلفة ، ويُمكنك أن تشتري من خلاله اغلب ما تحتاجه من شبكة الإنترنت.
دعنا نتعرف على موقع الباي بال PayPal ، ماذا يكون؟
موقع الـ PayPal هو موقع خدمي ، ولكننا نرى الكثير من المواقع تُطلق عليه بنك إلكتروني ، وذلك لكثرة خصائصه ومميزاته التي تتشابه مع الخصائص والمميزات التى يُقدمها البنك التقليدي من استلام الأموال وإرسالها وسحبها أيضاً ، بل ونجد أن موقع الـ PayPal يشمل إمكانيات وخصائص قد لا توفرها الكثير من البنوك التقليدية.
دعنا نتعرف على الإمكانيات والمميزات التى يوفرها الباى بال ولا توفرها الكثير من البنوك التقليديه:
– تستطيع من خلاله الشراء من المواقع عبر الإنترنت التي تقبل الدفع بواسطة PayPal ، وهُناك بعض المواقع الشهيره لا تقبل الدفع إلا عن طريق الباي بال مثل موقع eBay الغنى عن التعريف.
– حماية الـ PayPal لبيانات بطاقتك الائتمانية ، وبالتالى لن يستطيع أى مخترق الوصول لبطاقتك الإتمانيه أو العبث بها وسرقة ما بها من أموال ، وبذلك يُمكنك التعامل على الإنترنت بأمان تام.
– يُمكنك استلام الأموال من الاخرين ، وكذلك إرسالها إليهم باستخدام البريد الإلكتروني الذى قد تسجلت به فى حسابك على موقع الـ PayPal.
– بإمكانك سحب الأموال التى بحسابك على الباى بال إلى حسابك البنكي، أو بطاقتك الائتمانية أو بطاقات الفيزا المدفوعة مُقدمًا.
تطور الباى بال فى الفتره الماضيه:
نجد أن فئة من المهتمين بالعمل على الإنترنت ليست بالقليله قد واجهت فى الفتره الماضيه مُشكلة كبيره دامت فترة طويلة وهي عدم قدرتهم على سحب أرباحهم التى جنوها من أعمالهم على الإنترنت ، فالكثير من المواقع الربحيه على شبكة الإنترنت كانت لا تقبل الدفع إلا بواسطة الباي بال ، وعلى هذا الأساس نجد أن أغلب المهتمين بالربح من الإنترنت في الدول التي لا يدعمها الباي بال وخصوصاً الدول العربيه وجدوا صعوبة كبيرة في الحصول على أرباحهم ، وذلك ما جعل بعضهم يتخلى عن العمل من الإنترنت لحين توفر وسائل دفع آمنة وسريعة.
لكن الآن أصبح موقع الباى بال يعم أغلب دول العالم ونادراً جداً إن وجدت دوله لا يدعمها الباى بال.
الآن نستطيع أن نلخص موقع الباى بال أو بنك الباى بال فى أنه بنك إلكترونى تستطيع من خلاله تجميع أرباحك من المواقع الربحيه من الإنترنت التى تقبل الدفع على الباى بال وبعدها تستطيع الشراء من الإنترنت بهذه الأموال أو إرسالها لأحد الأصدقاء أو تستطيع سحبها وذلك ما سنعرفه فى هذه المقاله.
هل خصائص الباى بال موحده على جميع الدول؟؟
الإجابه هى لا ، بالطبع ليست كل خصائص حساب الباى بال موحده مثل إرسال الأموال واستقبالها وسحبها فهى ليست  مُتاحة لكل الدول ، بل تختلف خصائص الـ PayPal مع دوله لأخرى ، كما يلي:
– فـ هناك دول لا يدعمها باي بال ، وهذه الدول لا يُمكنها إنشاء حساب على PayPal.
– ودول أخرى تستطيع إرسال الأموال فقط ، وبإمكانهم الشراء والدفع عبر الإنترنت ، ولكن لا يُمكنهم استقبال الأموال ولا يستطيعون سحبها.
– دول أخرى بإمكانها استقبال الأموال فقط ، ولا يُمكنهم سحب ولا إرسال الأموال.
ملحوظه:
أغلب الدول التي يمكنها استقبال الأموال ، أيضاً تستطيع سحب الأموال إلى الفيزا المربوطه بحسابهم أو سحبها على الحساب البنكي الخاص بهم.
يمكنك معرفة الخصائص والمميزات التى يوفرها الباى بال لك عن طريق الضغط على هذا الرابط وإختيار دولتك:
لعمل حساب باى بال جديد كل ماعليك فعله هو الدخول على موقع الـ PayPal من هنا:
إضغط على كلمة SignUP وبعدها حدد دولتك من رمز العلم بأسفل الصفحه ، ثم أختر أن كان الحساب شخصى وهو خاص بالأفراد أو حساب تجارى وهو خاص بالتجار والشركات، ثم أنقر على زر متابعه ، كما بالصوره:
شرح تفصيلى عن موقع باى بال PayPal والتسجيل فيه.
يقوم الموقع بتحويلك إلى نموذج التسجيل ، فـ قم بملى بياناتك الصحيحه والتى تتمثل فى الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني الذى تريد التسجيل به ، وبعد ملىء تلك البيانات أنقر على زر متابعه ، كما بالصوره:
شرح تفصيلى عن موقع باى بال PayPal والتسجيل فيه.
أنصحك بـ قليل من الصبر حيث تجد نفسك مرة أخرى أمام نموذج أخر للبيانات عليك أن ملئه ببياناتك الصحيحه ولا أنصحك بالخداع فى كتابة البيانات أبداً ، بعد ملىء نموذج التسجيل قم بالموافقه على إتفاقية وشروط الإستخدام ثم الضغط على زر موافقه وإنشاء حساب كما بالصوره:
شرح تفصيلى عن موقع باى بال PayPal والتسجيل فيه.
بعد ذلك ستصلك رساله على بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به تطالبك بتفعيل حسابك ، فـ قم بالضغط على رابط تأكيد التفعيل ، وبعدها إن طلب منك الباى بال بإنهاء أسئلة الحمايه فافعل ذلك بإختيار سؤالين ووضع الإجابات لهما ويجب عليك إختيار سؤالين مختلفين عن بعضهما وكذلك أنصحك بوضع إجابات لا تمت لـ تلك الأسئله بأى صلة حتى لا يستطيع أحد تخمينها.
شرح تفصيلى عن موقع باى بال PayPal والتسجيل فيه.
بعد الدخول غلى حسابك على الباى بال ستجد أن لوحة التحكم الخاصه بك تطالبك بتكملة عملية التفعيل حيث أنه من الأفضل ألا تترك حسابك إلا بعد تفعيله 100% وذلك عن طريق تأكيد تفعيل البريد الإلكترونى كما ذكرنا سابقاً وأيضاً تفعيل الحساب بربطه ببطاقه إئتمانيه أو حساب بنكى وتفعيله والأفضل فى حالة الربط ببطاقه أن تكون من نوع فيزا كارد حتى تستطيع السحب عليها لأن الباى بال لا يدعم السحب على بطاقة الماستر كارد.
أتمنى أن أكون قد وفقت فى شرح موقع الباى بال ، وأن لا أكون قد نسيت شيئاً مهماً وإن كنت قد فعلت وتحتاج لبعض الحلول أو الاستفسارات فلا تتردد بترك تعليق فى مربع التعليقات أسفل الموضوع أو قم بمراسلتى على نموذج الإتصال الخاص بـ موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار.
إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الربح من الإنترنت ،،،

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق