ادخل الى عالم الربح من البتكوين وانشاء ارباح حقيقيه

إعلان الرئيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الربح من الإنترنت سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح كيفية تفعيل حسابك فى الباى بال تفعيلاً كاملاً يقبل السحب منه عن طريق فيزا البريد المصرى.
تفعيل الباى بال بـ فيزا البريد المصرى تفعيلاً كاملاً إرسال وإستقبال الأموال.
فى الأونه الأخيره وجد جميع مستخدمى حسابات الباى بال صعوبه فى تفعيل حساباتهم وخصوصاً المستخدمين المصرين حتى البعض منهم يأس من تفعيل حسابه على البنك الإلكترونى الـ PayPal الغنى عن التعريف ، ولكن اليوم وبعد إصدار البريد المصرى للفيزا كارد والتى تسمى بـ فيزا العائله Family Card أجد أن المصرين قد تنفسوا وشعروا بالأمل مجدداً فى تفعيل حساباتهم.
ما المطلوب لإستخراج فيزا العائله من البريد المصرى؟؟
كل ماعليك فعله هو التوجه إلى مكتب البريد الرئيسي فى مكانك أو محافظتك ومعك بطاقة الرقم القومى وتطلب من موظف مكتب البريد إصدار فيزا كارد العائليه Family Card وتكلفتها 30 جنيه مصري فقط ، سيقوم موظف البريد بتسجيل بيناتك وتسليمك الفيزا وكل ذلك فى أقل من 5 دقائق.
ملحوظه هامه:
البريد المصرى يصدر أكثر من بطاقة فيزا كارد وجميعها لا تفعل الباى بال إلا بطاقة فيزا كارد العائليه Family Card ، وتكلفتها 30 جنيهاً مصرياً وتصدر فوراً بمجرد طلبك البطاقه.
بعد إستلام الفيزا قم بالإتصال بخدمة عملاء البريد المصرى وذلك لتفعيل الفيزا وتنشيطها وذلك عن طريق الإتصال بالرقم 0235315900 وسيطلب منك موظف خدمة العملاء بيناتك الشخصيه بالإضافه إلى بيانات الفيزا كارد فـ إحرص أن تكون الفيزا كارد بيديك قبل الإتصال بخدمة العملاء وسيعلمك بـ أن بطاقتك تم تفعيلها وتستطيع شحنها بعد نصف ساعه.
بعد مرور نصف ساعه من تفعيل فيزا كارد البريد المصرى توجه مرة أخرى إلى مكتب البريد واطلب من موظف البريد شحن الفيزا كارد وسيتم ذلك على الفور ، وأقل مبلغ لعملية الشحن هو 100 جنيه مصرى.
بذلك تكون قد حصلت على فيزا مشحونه بـ مائة جنيهاً مصرياً أى ما يعادل تقريباً 11 دولار وبالتالى تستطيع تفعيل حسابك المصرى على البنك الإلكترونى العالمى الـ PayPal ، فـ قم بالتوجه إلى حسابك وبعد تسجيل الدخول إذهب إلى إضافة بطاقه جديده وقم بربط بيانات الفيزا كارد الخاصه بالبريد المصرى ومن ثم قم بتأكيد التفعيل وحينها سيقوم الباى بال بـ سحب مبلغ يصل إلى 1 يورو أو 1.5 دولار أى ما يعادل 15 جنيهاً مصرياً وسيقوم الباى بال بإرسال كود على هذا الشكل PP*2873CODE وما ستحتاجه هو الكود باللون الأحمر الـ مكون من 4 أرقام ، ولكن السؤال هنا أين أجد هذا الكود؟؟
للحصول على الكود قم بالإتصال مرة أخرى بـ خدمة عملاء البريد المصرى على هذا الرقم 0235315900 واطلب من موظف خدمة العملاء إعطائك هذا الكود وذلك بإن تعمله بإنك قد قمت بعملية سحب من الفيزا بمبلغ حوالى 15 جنيه عن طريق موقع الباى بال وأنك تريد الكود الموجود فى عملية السحب وسيعطيك الموظف هذا الكود على الفور بعد أن يطلب منك بيانات الفيزا كارد الخاصه بك .
بمجرد حصولك على الكود قم بتسجيل الدخول مرة أخرى على حساب الباى بال ثم إضغط على الفيزا كارد التى قمت بربطها وإضغط على تأكيد التفعيل وضع الكود ومبرووووك عليك تفعيل حسابك بالكامل.
نأتى لعيوب هذه البطاقه:
– أهم عيب والذى سيقابل العديد من المصرين هو أن هذه البطاقه لم تصل لجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهوريه ولكنها فقط موجوده فى المكاتب الرئيسيه وفى بعض المحافظات لن تجدها من الأساس ، وهذا ما حدث معى أننى لم أجد الفيزا كارد تلك فى محافظتى وهذا ما جعلنى أنشر الموضوع بشكل كتابى فقط وليس مدعوما بالفيديو كما أفعل دوماً.
– العيب الثانى هو تكلفة السحب من ماكينة الـ ATM هى 9 جنيهات على كل عملية سحب ولكن من الممكن حل هذه المشكله بالسحب من داخل مكتب البريد بدون أى تكلفة سحب.
– العيب الثالث وهو إصدار البريد لأكثر من بطاقة فيزا وللأسف التى تفعل الباى بال هى فيزا العائله فقط وباقى البطاقات لن تستطيع تفعيل الباى بال بها ، فـ أحرص عند شراءك لهذه البطاقه أن تكون هى البطاقه الصحيحه والتى تكلفتها 30 ج وسأضع صورة لها فى أخر الموضوع.
– العيب الرابع وهو ليس مقتصراُ على البريد المصرى ولكن أجده فى أغلب البنوك المصريه وهو أنهم لا يعلمون معنى الباى بال وأجزم أنهم لم يسمعوا عنه سابقاً بل ولا يعرفون نطقه بالنطق الصحيح فلا تأخذ منهم أى كلام ، حيث أنى قمت بالإتصال بخدمة العملاء وذكروا لى بأن جميع بطاقات فيزا البريد المصرى تفعل الباى بال وهذا غير صحيح فلا تستمع لهم واطلب فقط فيزا العائله وإن لم تجدها فى محافظتك فلا تستخرج أى فيزا.
تفعيل الباى بال بـ فيزا البريد المصرى تفعيلاً كاملاً إرسال وإستقبال الأموال.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق