ادخل الى عالم الربح من البتكوين وانشاء ارباح حقيقيه

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف شرح كامل لموقع هاش فلار HashFlare أفضل موقع لتعدين البيتكوين والإيثيريوم

شرح كامل لموقع هاش فلار HashFlare أفضل موقع لتعدين البيتكوين والإيثيريوم

حجم الخط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات البيتكوين وتعدين البيتكوين نتطرق فى موضوع اليوم إلى تكملة موقع هاش فلار HashFlare وهو أفضل موقع وأكثر ثقة فى تعدين عملتى البيتكوين والإيثيريوم حيث أتناول اليوم شرحاً تفصيلياً للموقع.
شرح كيفية التسجيل فى موقع تعدين البيتكوين HashFlare + بعض المعلومات عن إنقسام البيتكوين

معلومات ذات صلة:

فى الحلقه الماضيه تكلمنا فيها على إنقسام البيتكوين والذى يفصلنا عنه وقت بسيط جداً أقل من 10 ساعات كما هو موضح بـ الصوره:
شرح كامل لموقع هاش فلار HashFlare أفضل موقع لتعدين البيتكوين والإيثيريوم
كما طرحت لكم فى الحلقه الماضيه موقع من أصدق مواقع التعدين السحاب للعملات الإفتراضيه وأشهرها البيتكوين حيث من خلال هذا الموقع تستطيع شراء عقود التعدين لـ عملة البيتكوين وعملة الإيثيريوم ، ولكى تشاركنا فى العمل على هذا الموقع يمكنك التسجيل من خلال هذا الرابط:
بعد الضغط على الرابط قم بـ ملىء نموذج التسجيل حيث يطلب منك الموقع كتابة البريد الإلكترونى والدوله التى تعيش فيها وكتابة الباسورد مرتين والضغط على كلمة Register.
شرح كيفية التسجيل فى موقع تعدين البيتكوين HashFlare + بعض المعلومات عن إنقسام البيتكوين
ستصلك رساله على البريد الإلكترونى الذى تسجلت به تحتوى على رابط التفعيل الخاص بـ حسابك ، قم بـ التوجه إلى بريدك الإلكترونى والضغط على رابط التفعيل حتى يتم تفعيل حسابك بـ شكل كامل والبدء فى إستخدام الموقع.
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع هاش فلار HashFlare تجد نفسك فى لوحة التحكم الخاصه بك والتى تحتوى على الرصيد الكلى من البيتكوين القابل للسحب وكذلك أخر عملية دفع تمت لك سواء من نوع التعدين SHA-256 أو من نوع Scrypt وهى عملية دفع تتم يومياً من موقع هاش فلار HashFlare إلى رصيد القابل للسحب ، وتجد أيضاً بيانات العقود التى قومت بشرائها من النوعين وبـ أسفل الموقع تجد الرصيد الكلى من الإيثيريوم القابل للسحب وايضاً أخر عملية دفع تمت وبيانات عقود تعدين الإيثيريوم.
بـ النسبه لـ عمليات السحب تتم أتوماتيكياً دون تدخل منك عند وصولها للحد الأدنى للسحب وهو 40 ألف ساتوشى ، ويتم سحب الأموال إلى محفظة البيتكوين التى قومت بـ إضافتها فى حسابك وعند إضافة رابط محفظتك أو تغييرها يتم وقف وتعليق عمليات السحب لـ مدة 15 يوم.
تبويب History يحتوى فى الجزء الأعلى على بيانات جميع العقود التى قومت بـ شرائها نوعها وقوة التعدين وتاريخ الشراء وتاريخ إنتهاء العقد ، كما يحتوى فى الجزء الثانى على عمليات أو طلبات الشراء التى قومت بـ طلبها وكل طلب يكتب أمامه هل تم الشراء وتم تفعيله أم لم يتم الدفع ، وترى فى الجزء الثالث من تبويب History جميع عمليات السحب التى تمت على حسابك وفى الأخير تجد جميع عمليات الدفع اليوميه التى تمت إضافتها إلى رصيدك وتجد يومياً يتم إضافة صفين الأول هو ربحك اليومي الكلى من أجهزة التعدين التى اشتريتها وفى الصف الثانى تكلفة الصيانه التى تم خصمها من ربحك حيث تصل تكالبف الصيانه إلى 55% يومياً من الربح.
هناك أيضاً تبويب الإحالات وتجد فيه الرابط الخاص بك والذى تستطيع من خلاله إحالة أصدقائك إلى الموقع وربح 10% من قوة التعدين التى يقومون بـ شرائها.
أخيراُ تبويب إعدادات الحساب وتجد فيها بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به والذى لا يمكن تغييره من داخل الحساب وإن أردت تغير البريد الإلكترونى يمكنك ذلك عن طريق مراسلة الدعم الفنى للموقع ، وتجد أيضاً رابط محفظة البيتكوين ورابط محفظة الإيثيريوم وكما ذكرت عند وضعهم أو تغيريهم يتم وقف عمليات السحب لمدة أسبوعين ، وكذلك تجد فى الجانب الأيمن بياناتك الشخصيه وعليك ملؤها ببياناتك الصحيحه حتى لا تقابل أى مشاكل فيما بعد.
هناك تبويب أخر لم أتطرق إليه وهو Buy Hashrate وتركته بـ قصد لأننى أريد أن أشرحه فى موضوع خاص لأهميته وهو تبويب شراء عقود التعدين ولن أتأخر عنكم كثيراُ فقط إنتظرونى لـ بضع ساعات حتى أضع بين أيديكم هذا الموضوع المهم للجميع.
إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص البيتكوين وتعدين البيتكوين ،،،
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق